اللقاء التشاوري للفاعلين المؤسساتيين والاقتصاديين والاجتماعيين، بعمالة إقليم برشيد

اللقاء التشاوري للفاعلين المؤسساتيين والاقتصاديين والاجتماعيين، بعمالة إقليم برشيد
الاثنين 21 مارس 2022: ترأست السيدة خديجة الصافي، رئيسة جامعة الحسن الأول بسطات، رفقة السيد عامل إقليم برشيد، لقاءا تشاوريا للفاعلين المؤسساتيين والاقتصاديين والاجتماعيين، بعمالة إقليم برشيد.
و ياتي هذا اللقاء في إطار استعدادات الجامعة لتنظيم المناظرة الجهوية حول التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، المزمع انعقادها في 29 من شهر مارس ، بتوجيهات من الوزارة الوصية، و التي ستشكل أرضية للتشاور وتبادل وتقاسم وجهات النظر، وتعبئة وتحفيز الذكاء الجماعي من أجل إعادة التفكير في نموذج جديد للتعليم العالي وترسيخ بعده الجهوي استجابة لتطلعات وانتظارات مختلف الفاعلين بالجامعة والجهة.
ولقيت هذه المبادرة استحسانا وترحيبا من عامل الإقليم اللذي عبر عن استعداده وباقي الفاعلين بالجهة للانخراط في هذه المبادرة الرامية إلى الرفع من جودة التعليم العالي باعتباره قاطرة للتنمية، وعن عزمه بذل كل المجهودات اللازمة لخدمة الجامعة، وكذا كل السبل المؤدية إليها من قبيل هذه اللقاءات البناءة ذات البعد الاقتراحي التشاركي.
وقد شهد هذا الحدث حضور ممثلي الهيئات المنتخبة، وممثلي المجتمع المدني، والفاعلين الاقتصاديين، والمصالح اللاممركزة والجمعيات.

Actualités et événements

Early Career Success Day 23 avril 2024

Early Career Success Day

Voir
Book Date 15 avril 2024

Book Date

Voir
Cinéma et Université : Défis et Perspectives 14 avril 2024

Cinéma et Université : Défis et Perspectives

Voir